الجمعة، 24 مارس 2017


Adguard هو عبارة عن موقع يلعب دور الوسيط بينك كمستخدم وبين شركة ميكروسفت من اجل تحميل البرامج وكذلك أنظمة التشغيل بشكل مباشر وبدون تعقيدات . ولعل الهذف من تواجد هذا الموقع هو تسهيل تحميل انظمة التشغيل على المستخدمين ، حيث يكفي ان تجيب على بعض الاسئلة ؛ لكي يتم تحميل النسخة التي تبحث عنها . الموقع يوفر امامك جميع نسخ الويندوز إنطلاقا من ويندوز 7 بجميع إصداراته وإلى نسخة الويندوز 10 بجميع إصداراتها .



يكفي اولا ان تزور الموقع إنطلاقا من الرابط اسفل التدوينة ، بعد ذلك انقر على Select type .  في هذه الخانة يجب ان تختار ماهو نوع نظام التشغيل الذي تود تحميله هل هي نسخة نهائية او نسخة قيد التجريب او كذلك هل تود 
                                                                       

                                                                                                     بعد ان تختار ماتبحث عنه ، إنطلق إلى الخطوة الثانية وهي الإصدار Select version. فقط كل ماعليك هو إختيار ترقيم الإصدار الذي تبحث عنه قبل الإنتقال إلى الخطوة الاخرى .

Select edition : هنا يجب ان تختار الإصدار الانسب إليك ، فإعتمادا على إختياراتك السابقة ، ستضهر امامك مجموعة من الإصدارات لاتتردد في إختيار الإصدار الانسب إليك .
Select language اللغة ، إختر اللغة المناسبة لك :) وقبل ان تنقر على الزر تحميل إختر Select file من اجل تحميل إما نسخة 32 بت او 64 بت . هذا كل مافي الموضوع ماعليك الان سوى النقر على الزر تحميل وتمتع ! =ذ
موقع : Adguard

0 تعليقات على " حمل جميع إصدارات ويندوز وكذلك الاوفيس بالمجان من هذا الموقع وبروابط مباشرة "

جميع الحقوق محفوظة ل امني المحترف للمعلوميات